اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء حارة الثلاثاء... تحذيرات مهمة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/13 الساعة 08:54
مدار الساعة,درجات الحرارة,مال,دائرة الأرصاد الجوية,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة الثلاثاء، أعلى بقليل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تسود أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة خاصة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 33 - 23 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 19، وفي مرتفعات الشراة 30 - 17، وفي مناطق البادية 39 - 21، وفي مناطق السهول 32 - 22، وفي الاغوار الشمالية 39 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 27، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 42 - 28 درجة مئوية.
الأربعاء، تبقى الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ الخميس ارتفاعا في درجات الحرارة قليلاً؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (3-4) درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/13 الساعة 08:54