اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لم تكن المناسف والكنافة وحدها الساخنة على طاولة الرئيس اليوم .. لقاء الخصاونة مع نواب الخامسة كان يغلي نقاشا (فيديو وصور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/13 الساعة 18:15
نواب,مدار الساعة,اقتصاد,صحة,الأردن,news,
مدار الساعة – تغريد قرقودة - كان غداء ساخنا في منزل رئيس الوزراء بشر الخصاونة وشارك فيه عدد من النواب، ضمن جدول لقاءات رئيس الوزراء مع النواب,
عدا عن سخونة المناسف وما تبعها من كنافة، كانت الملفات الاقتصادية والسياسية والصحية والاجتماعية هي الأخرى ساخنة. وليست الهموم الاقتصادية والسياحية، أو الفقر والبطالة فقط هي محور الحديث، أو ما تعانيه المملكة من نسب مديونية مرتفعة أيضا، فهناك الوضع الصحي والسياسي، وغيرها من الملفات التي تغلي على طاولة حديث نواب مع الرئيس.
جدول اللقاءات الذي سبق وكشفته مدار الساعة – وصل هذا النهار لنواب الدائرة الخامسة ومحافظة مأدبا.
وإضافة إلى الملفات الداخلية كانت للملفات الخارجية حصتها أيضا على الطاولة.
وحضر من الحكومة وزراء الإدارة المحلية توفيق كريشان، والصحة فراس الهواري والاشغال العامة يحيى الكسبي، والتربية والتعليم محمد ابوقديس، والعمل يوسف الشمالي، والزراعة خالد الحنيفات، نقاشات مختلف، فيما حضر من النواب رمزي العجارمة، ينال فريحات، وفراس السواعير، وناجح العدوان، ونمر سليحات، ونصار القيسي، وعبدالرحيم المعايعة، ونصار الحيصة، وعدنان مشوقه، وصالح الوخيان، ومجدي اليعقوب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/13 الساعة 18:15