اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لهذا السبب احذري استخدام أدوات تجعيد الرموش

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 19:04
مدار الساعة,صحيفة,

مدار الساعة - حذرت خبيرة تجميل من استخدام أدوات تجعيد الرموش، وعرضت مقطع فيديو يظهر الضرر الكبير الذي لحق برموش إحدى عميلاتها من استخدام أدوات التجعيد.

ونشرت إيبيك أوزكان، التي تدير صالون تجميل في لندن مقطع فيديو على تيك توك، حذرت فيه من استخدام أدوات تجعيد الرموش، حيث بدت رموش المرأة وكأنها قد قطعت من المنتصف.
وأوضحت إيبيك "اليوم، بينما كنت أقوم بتنظيف رموش إحدى زبوناتي، لاحظت وجود الكثير من الرموش الطبيعية التي بدت وكأنها مقطوعة، وبدت حادة، لأنها تستخدم أدوات تجعيد الرموش! لا نوصي أي شخص باستخدام أدوات تجعيد الرموش على الرموش الطبيعية".
وتابعت إيبيك تشرح أنه في حين أن أدوات تجعيد الرموش هي "حل سريع" لرفع الرموش، إلا أنها أيضًا ضارة للغاية و "تقص رموشك الطبيعية بشكل حرفي".
وفي تعليق، توصي فنية رموش باستخدام أداة تجعيد الرموش الساخنة، والتي تشبه الفرشاة بدلاً من الضغط على الرموش والتسبب في أي ضرر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 19:04