اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يكشف عن الطريقة الصحيحة لفتح عبوات المعلبات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 19:05
مدار الساعة,صحيفة,

مدار الساعة - كشفت أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تيك توك عن أفضل طريقة لفتح عبوات معلبات الطعام.

ووفقاً لمستخدم تيك توك ألان وود، كان معظمنا يفتح العلب بشكل خاطئ وطريقته في الواقع أسرع كثيرًا. وفي الفيديو الذي نشره على تيك توك، قارن وود بين الطريقة الشائعة لفتح العبوات وطريقته التي يوصي بها.
ولفتح العبوة، يستخدم ألان اصبعه لرفع اللسان برفق لتجنب انفصاله عن العبوة، ثم يقوم بلف اللسان بحيث يتدلى من حافة العلبة قبل سحب الغطاء للخلف بسهولة. والنتيجة فتح علبة المعلبات بسهولة وسرعة أكبر من الطريقة التقليدية.
ومن الواضح أن هناك 287000 شخص أحبوا الفيديو الذي جمع 1340 تعليقًا إضافيًا، و صُدم الكثيرون عندما علموا أنهم كانوا يفتحون طعامهم المعلب بشكل خاطىء، لأن هذه الطريقة كانت أسهل بكثير، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
وقال أحد المعلقين تعبيراً عن دهشته من هذه الطريقة "يجعلني هذا التطبيق أحيانًا أتساءل عما إذا كنت أتنفس بشكل صحيح". وكتب مشاهد آخر "لا أنا لا أخاطر بكسر لسان عبوات المعلبات عن طريق لفها".
وأشار آخرون إلى أنه يتم استخدام تقنيات مختلفة في دول مختلفة، حيث قال أحدهم "أنا أسترالي وأفتحها بهذه الطريقة".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/14 الساعة 19:05