اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إحذر تشغيل المروحة أثناء نومك.. تعرف على الأسباب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/23 الساعة 11:41
مدار الساعة,درجات الحرارة,

مدار الساعة - من المعروف أن شهري 7 و8 من أشد شهور الصيف حرارةً، ومع ارتفاع درجات الحرارة، تزايد حرارة الجو، يلجأ الكثيرون إلى تشغيل المروحة الكهربائية في محاولة لتلطيف حرارة الجو وقضاء ليلة هادئة في سلام.
ولكن في حين أن المراوح هي وسيلة مثالية للبقاء هادئًا لفترات قصيرة من الوقت، إلا أن إبقاءهم طوال الليل قد يكون له العديد من الآثار السلبية على صحتك، وفقًا لتقارير Sleep Advisor.
وبحسب daily mail، هذه ليست أخبارًا جيدة لمرضي الحساسية أو الربو، لأن النوم أثناء تشغيل المروحة قد ينتهي الأمر في نشر حبوب اللقاح والغبار أيضًا.
إذا يقول مستشار النوم: ‘ألق نظرة فاحصة على مروحتك قبل تشغيلها، وإذا تم تجميع الغبار على الشفرات، فإن هذه الجسيمات تتطاير في الهواء في كل مرة تقوم بتشغيلها.
بينما يؤدي ترك المروحة طوال الليل أيضًا إلى عواقب وخيمة على بشرتك، مما يجعلها تشعر بالجفاف وتبدو جافة.
كما يمكن أن يكون لتيار الهواء المستمر أيضًا نفس التأثير على عينيك وفمك، خاصةً أولئك الذين ينامون بعين أو فم مفتوحين جزئيًا.
فيما حذر مستشار النوم من أن الهواء البارد قد يؤدي إلى استيقاظك في الصباح والشعور بالتيبس، خاصة أولئك الذين يركزون المروحة على رقبتهم ووجههم. وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/23 الساعة 11:41