اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إقرار موازنة محافظة الطفيلة 2022

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/27 الساعة 19:23
الطفيلة,مدار الساعة,صحة,

مدار الساعة - أقر مجلس محافظة الطفيلة، اليوم الثلاثاء، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي، موازنة المحافظة للعام 2022 بمبلغ 7 ملايين و235 ألف دينار.

وحاز قطاع الأشغال على الحصة الأكبر من الموازنة بنسبة 50 بالمئة، بمبلغ 3 ملايين دينار، يليه قطاع الصحة وقطاع التربية والتعليم.
وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الخصبة الكريميين، إن المشروعات التي جرى إدراجها في موازنة العام المقبل تهدف إلى رفع مستوى البنية التحتية، وتعزيز إنتاجية الأفراد والمجتمع من المبالغ المخصصة لهذه القطاعات، والتي جاءت موزعة على جميع مناطق المحافظة وحسب الأولويات والاحتياجات لكل منطقة.
واستعرض أعضاء المجلس التنفيذي من مديري الدوائر الرسمية المعنية بالخدمات والمشروعات حزمة من الاحتياجات والمطالب الخاصة بقطاعاتهم وأولويات التنفيذ لهذه الاحتياجات، مشيرين إلى أبرز الإنجازات والمشروعات التي جرى تنفيذها من خلال موازنات مجلس المحافظة خلال السنوات الماضية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/07/27 الساعة 19:23