اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزير الثقافة يلتقي إدارية اتحاد الكتاب (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/16 الساعة 18:23
وزير,ثقافة,مدار الساعة,الأردن,وزارة الثقافة,جرش,

مدار الساعة - إبراهيم السواعير - التقى وزير الثقافة علي العايد صباح اليوم الخميس في مكتبه وفد إدارية اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين المنتخبة للدورة الحالية 2021/2023، مؤكداً دور الاتحاد في المشروع الثقافي الوطني، في ظل احتفاليّة الأردن بمرور مئة سنة على تأسيس الدولة.
وأثنى العايد على رؤية الهيئة الإدارية في التشاركية مع وزارة الثقافة، عبر برامجها ومشاريعها الثقافية والإبداعية في النشر والمهرجانات، مثل البرنامج الثقافي لمهرجان جرش لهذا العام، وقال العايد إنّ الوزارة معنية بتعزيز الثقافة الوطنية والتواصل مع كافة الشرائح، وخاصة المبدعين الشباب، إسهاماً منها في تحقيق الأردن النموذج الذي يريده جلالة الملك.
من جهته، أكّد رئيس الاتحاد محمود رحال الملامح العامة لخطة الاتحاد وتشاركيته مع الوزارة في سبيل إبراز المشروع الثقافي والإبداعي، مثمناً دورها في دعم نتاجات أعضاء الاتحاد، نحو عقيدة وطنية تحمل فكر الدولة الأردنيّة في مئويتها الأولى. كما تحدث أعضاء الوفد عن مقر الاتحاد الحالي، وتحديات المثقف الأردني ودوره في نشر رسالة الوعي والتنوير.








مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/16 الساعة 18:23