أجواء خريفية معتدلة خلال الساعات القادمة



أجواء خريفية معتدلة خلال الساعات القادمة

 مدار الساعة - تكون درجات الحرارة الاثنين، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 
وتحذر إدارة الارصاد الجوية في تقريرها، من خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، ومن احتمال تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 30 - 16 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 14، وفي مرتفعات الشراة 27 - 12، وفي مناطق البادية 32 - 16، وفي مناطق السهول 31 - 17، وفي الاغوار الشمالية 36 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 26، وفي البحر الميت 36 - 25، وفي خليج العقبة 37 - 24 درجة مئوية.
 
ويطرأ الثلاثاء، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
وتكون الأجواء الأربعاء، خريفية معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.
 
وترتفع درجات الحرارة قليلا الخميس، وتكون الأجواء خريفية معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة