اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لمن يعرفهم.. أموال آلاف الأردنيين ستؤول إلى الحكومة (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/30 الساعة 01:46
الأردن,مدار الساعة,البنك العربي,قانون,المملكة الأردنية الهاشمية,تعديلات,وفاة,اسماء,

مدار الساعة - أعلن البنك العربي اليوم الخميس عن أسماء العملاء والمساهمين الذين ستؤول أموالهم إلى الحكومة إذا لم يتقدموا بالمطالبة بها خلال ثلاثة اشهر من تاريخ اليوم الخميس.
كما أعلن البنك الأهلي الأردني لحاملي شهادات القوشان الصادرة عنه و/أو لأصحاب الحسابات و/أو مساهمي البنك الكرام المبينة أسماؤهم أدناه أو الورثة الشرعيين لهم أو من ينوب عنهم قانونياً، ضرورة مراجعة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي الأردني خلال ساعات الدوام الرسمي وفي مدة أقصاها ثلاثة أشهر من تاريخ نشر هذا الإعلان وذلك لاستلام أرصدة شهادات القوشان و /أو أرصدة حساباتهم و/أو أرباح الأسهم والتي يلحقها التقادم بمضي أكثر من خمسة عشر عاما دون المطالبة بها في حال انقضاء المدة القانونية سالفة الذكر. وبخلاف ذلك ، فان البنك يشعركم بأن الأرصدة والأموال والأسهم والأرباح ستؤول ملكيتها قانونيا للخزينة العامة (خزينة حكومة المملكة الأردنية الهاشمية) استنادا لأحكام قانون تملك الحكومة للأموال التي يلحقها التقادم رقم (35 ) لسنة 1985 وتعديلاته.
راجين من أصحاب العلاقة أو من ينوب عنهم قانونياً ولدى مراجعتهم لأي فرع من فروع البنك الأهلي الأردني اصطحاب الوثائق الثبوتية اللازمة بما فيها أصل شهادة القوشان لحاملي شهادات القوشان وشهادة الوفاة وشهادة حصر إرث مصدقه حسب الأصول لورثة صاحب الحساب المتوفي وحسب واقع الحال.. وتاليا الاسماء:

البنك العربي

البنك الأهلي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/30 الساعة 01:46