اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. عربة رئيس الوزراء بشر الخصاونة على الإشارة.. ولهذا نصح رئيس وزراء اسبق زميله بالتمهل قليلا.. والحبس لنائب ومحام كبير في السن.. وصحيفة تحت الزوم.. والجندي والديحاني والطوال والزعبي وشهاب والزبون وقتادة وكلاب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/30 الساعة 11:30
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة – ما الذي ينتظره رئيس الوزراء بشر الخصاونة ليعدّل؟ هذا السؤال صار حديث المهتمين، والمنتظرين والراغبين. ويبقى السؤال مطروحا: ما الذي ينتظره رئيس الوزراء بشر الخصاونة ليعدّل؟ اما الإجابة عليه فتقول:
- الإشارة.
- حسنا. هل مُنحها؟
- لا ليس بعد، لكن رشاشه جاهز والهدف مرصود. القوائم خضراء والطائرون كثر.
إليكم التفاصيل:

صدق أم لا تصدق
عربة رئيس الوزراء بشر الخصاونة ما زالت تقف على الإشارة من دون ان تتلقى أي ضوء، لا أخضر ولا أحمر ولا برتقالي ولا حتى أصفر، حتى اليوم الخميس لإجراء تعديل وزاري على حكومته.
عصفورة مدار الساعة تقول لأصحاب اللون الاخضر: طير أخضر طير مبرقع يا بِعدل يا بفقع..

وعلى سيرة الضوء الاخضر
وبرغم ذلك، أوراق الخصاونة جاهزة، الرشاش جاهز والهدف مرصود، فما أن يمنح صاحب القرار إشارته للتعديل، حتى يقول الخصاونة هيت لك. أما عصفورة مدار الساعة فتؤكد أن هؤلاء سيخرجون بالتعديل وهم من يجلسون على مقاعد: الصناعة والتجارة، والاشغال، والبيئة، والسياحة، والنقل، والاعلام، والطاقة، والتنسيق الحكومي.

نفس الرجال بحيي الرجال
رئيس وزراء أسبق نصح، عبر وسيط إعلامي رئيس وزراء أسبق، التروي قليلاً فخيار اختياره رئيسا للوزراء في المرحلة القادمة مجرد خياااااار، وليس مؤكدا، وأن عليه التمهل قبل ان يقال: إنه قد وقع عليه خيار رئاسة الحكومة القادمة.

يغطرش. إش إش إش
شو القصة يا جماعة الخير. معقول ان يشتبك رئيسا حكومتين بالأيدي الحية متعاركين عندما كانا دبلوماسيين. وكأن هناك من الشبه أربعين، وعلى الشاطر أن يغطرش. إش إش إش.

عدنان شبك..
الخلوق عدنان باشا الجندي شبك مساء الثلاثاء على شبكة الاتصالات المجانية (البوتيم). ألف مبارك باشا.

عديل الباشا عدنان
دعونا نبقى في دائرة الباشا، فقد غادر نايف استيتية، عديل الباشا عدنان الجندي، قبل اسبوعين إلى كندا، في زيارة خاصة للقاء ابنائه الذين يتلقون الدراسة هناك.

وعلى سيرة البوتيم

شبك على شبكة الاتصالات المجانية بوتيم كل من النائب المخضرم فواز الزعبي والوجه الاعلامي الجميل الزميلة رندا كرادشة، مقدمة برنامج يسعد صباحك.

وعلى سيرة عدنان!

الباشا الخلوق اللواء المتقاعد من العمليات الخاصة ونائب سمو الامير علي في مركز الازمات سابقاً، عدنان العبادي (ابو ماجد)، يقوم بحراثة أرضه في منطقة عيرا لوحده، وبالطريقة التقليدية. عدنان باشا بالفعل ابن حراثين ترفع له القبعة.

مبارك يا معين!
معين قتادة مدير مجموعة المناصير احتفل الجمعة قبل الماضية بزفاف نجله على شواطئ العقبة.. عصفورة مدار الساعة تبارك لقتادة ونجله.

وينكم؟!
إلى كل من الدكتور طه الزبون مدير المناطق التنموية في البحر الميت، وغازي شبيكات الدعجة وزير العمل الاسبق، والعميد المتقاعد محمد خير الصباغ، وناصر جودة أين انتم يا جماعة الخير؟

تحت المجهر
الامن الغذائي تحت مجهر جهة سيادية عليا وتحديداً مادة الرز. والحدق يفهم.

تحت الزوم
جهات رقابية وضعت صحيفة يومية عريقة تحت "الزوم"، في قضية عقود إعادة بعض الموظفين المتقاعدين مبكراً للعمل. والحدق يجب أن يفهم.

الديحاني.. العود أحمد
سفير دولة الكويت النشيط عزيز الديحاني عاد إلى الاردن بعد ان قضى اجازته السنوية مع الأهل في الديار العامرة بالكويت.

سعد الشهاب..
عصفورة "مدار الساعة" شاهدت المحافظ السابق الخلوق سعد الشهاب يتحدث على "السينجال" في العقبة امس الاربعاء.. ألو هل تسمعني.. حوّل أجب

الحبس سنة لمحام كبير في السن
ردت محكمة التمييز الطلب الذي قدمه لها رئيس النيابة العامة لنقض الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية القاضي برد الاستئناف وتأييد الحكم الصادر عن إحدى المحاكم الجزائية في العاصمة عمان المتضمن إدانة أحد المحامين كبار السن (70 سنة) بجرم استعمال مزور مع العلم والحكم عليه بالحبس لمدة سنة واحدة والرسوم.

ونائب حالي.. كمان
حكمت إحدى المحاكم الجزائية غيابياً بإدانة المشتكى عليه (نائب حالي) بجرم إصدار شيك ليس له مقابل وفاء قائم وقابل للصرف قيمته (85) ألف دينار، وحكمت عليه بالحبس سنة واحدة والرسوم والغرامة مائة دينار والرسوم.

أمين عام وزارة يحفر لوزيره
نعم هذا يحدث في وزارة خدمية.. الامين يطمح بالجلوس مكان الوزير.. ويبدو القادم هكذا.. ما تبدو عليه الأمور ان الحفرة باتت عميقة.. والدزة على وشك

مسؤول سابق يملك عصا سحرية
مسؤول سابق.. يستطيع ان يجعل اي شخص يحصل على شهادة ماجستير أو دكتوراه من الخارج في أقل من سنة.. الله أعلم كيف!!

وعلى سيرة المسؤول السابق
صدق او لا.. أن مسؤولاً سابقاً يقف خلف أحد المختبرات التي كانت تقوم بفحوصات كورونا سابقاً في المطار.. وتم انهاء عملها بفحص سلبي.

الطوال.. مدريدي وليس برشلونياً
عصفورة مدار الساعة علمت ان السفير المخضرم مالك الطوال سيباشر عمله سفيراً للجامعة العربية في العاصمة الاسبانية مدريد في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.. مبارك ابو عيد ونسجل لك (1 - صفر).

مخلوف
الشخص الثاني في الإدارة العليا في الملكية الأردنية هو كريم مخلوف وهو تونسي الجنسية وسبق وعمل في طيران الخليج.

اربعة رجال اعمال اردنيين الى جزيرة بولا
غادر بطائرة خاصة العاصمة عمان الساعة الثالثة بعد ظهر امس الاربعاء اربعة رجال اعمال اردنيين من العيار الثقيل متوجهين الى شبه جزيرة بولا Pula الكرواتية لقضاء اجازة الصيف هناك. وتعتبر شبة جزيرة بولا من اجمل المناطق السياحية في كرواتيا ويصف بها اجمل يخوت الاثرياء بالعالم. وتتحفظ مدار الساعة على اسماء المسافرين.

عمر كلاب.. على مقاعد الدراسة
الزميل الصحفي المعروف عمر كلاب حصل على القبول في الجامعة الاردنية ماجستير فلسفة.. عصفورة مدار الساعة تبارك للزميل عمر.. بس بتقولك: هو انت ناقصك فلسفة يا معلم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/09/30 الساعة 11:30