أمريكا يفوز على سان لويس ويعزز انفراده بصدارة الدوري المكسيكي



أمريكا يفوز على سان لويس ويعزز انفراده بصدارة الدوري المكسيكي

 مدار الساعة - حقق أمريكا فوزاً قاتلاً على ملعب أتلتيكو سان لويس بهدف نظيف، وعزز صدارته لترتيب مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2021)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من البطولة.

وفي الدقيقة 97 من اللقاء، الذي أقيم اليوم الأحد، تمكن الكولومبي روجر مارتينيز من تسجيل هدف الفوز لأمريكا بيسراه من تمريرة من هنري مارتين.
وبالانتصار عززت كتيبة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري انفرادها بصدارة ترتيب البطولة بـ28 نقطة، حصدتها من 8 انتصارات و4 تعادلات علاوة على هزيمة واحدة، مبتعدة بست نقاط عن أطلس الوصيف.
أما سان لويس فتجمد رصيده عند 17 نقطة بالمركز الثامن.
وبهدف نظيف أيضاً فاز ليون على ملعب مونتيري في مباراة أخرى الليلة الماضية.
أهدى المكسيكي إلياس هرنانديز هدف الفوز لليون في الدقيقة 15 من المباراة، ليصعد الفريق للمركز السادس بالترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف خلف تيغريس الخامس.
أما مونتيري، بقيادة المدرب المخضرم خابيير أجيري، فمني بهزيمته الثانية على التوالي، واحتفظ بالمركز الرابع في الجدول بـ20 نقطة.
وبالتعادل الإيجابي بهدف لمثله انتهت مواجهتا كروز أزول، حامل اللقب، أمام تيغريس، وباتشوكا أمام سانتوس.
سجل أوجو أيالا لاعب تيجريس هدفا في مرماه بالخطأ احتسب لكروز أزول (ق14)، ولكن سرعان ما تمكن الفرنسي أندريه بيير جينياك من إدراك التعادل للزوار بهدف من ضربة حرة (ق17).
وفي اللقاء الآخر، تقدم باتشوكا عبر الأرجنتيني نيكولاس إيبانيز (ق68)، وأدرك سانتوس لاجونا التعادل في الوقت القاتل من خلال ضربة جزاء سجلها الأوروغواياني فرناندو جوريران (ق89).
ويشغل كروز أزول المركز السابع بالترتيب بـ18 نقطة، ويأتي سانتوس عاشراً بـ16 نقطة، يليه باتشوكا في المرتبة الـ11 بـ15 نقطة.
وكانت الجولة الثالثة عشرة من البطولة انطلقت الخميس بتعادل كيريتارو أمام تيخوانا 1-1.
ومساء الجمعة سقط أطلس على ملعب مازاتلان بهدف نظيف، وحقق بويبلا فوزاً قاتلاً على ملعب نيكاكسا بهدف دون رد أيضاً.
 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة