إنفانتيو يتفقد بيت المنتخب ويختتم زيارته للإكوادور



إنفانتيو يتفقد بيت المنتخب ويختتم زيارته للإكوادور

 مدار الساعة - تفقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، الأعمال التي تم تشييدها في كيتو لصالح كرة القدم الإكوادورية بدعم مالي من الهيئة التي يرأسها، واختتم بذلك زيارته إلى الإكوادور.

وتفقد إنفانتينو مجمع الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم- الهيئة التي يترأسها فرانسيسكو إجاس- ويطلق عليه اسم "بيت المنتخب"، في إطار الزيارة التي كان يجريها للإكوادور منذ يوم الجمعة.
وفي هذا الموقع يتدرب ويعسكر منتخب الإكوادور المشارك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، كما أنه يحتضن معسكرات وتدريبات الفئات الأدنى.
وتم بناء هذا المجمع بدعم اقتصادي من برامج التنمية التابعة للاتحاد الدولي للعبة.
كما أطلع إنفانتينو على تطورات بناء المرحلة الأولى من المجمع الثاني الذي يقوم بتشييده الاتحاد الإكوادوري بدعم من برنامج تنمية تابع للفيفا في مدينة جواياكيل الساحلية، ليؤدي نفس غرض نظيره في كيتو.
ويجري إنفانتينو جولة في مختلف بلدان أمريكا الجنوبية، بحسب مصادر من "فيفا"، سعياً لحشد دعم لخطة إقامة كأس العالم لكرة القدم كل عامين وليس كل أربعة أعوام، بهدف أن تستخدم مواعيد "فيفا" المخصصة للمباريات الدولية للمنتخبات من أجل تنظيم المونديال كل عامين بشكل رسمي.
وعلاوة على إنفانتينو، أجرى رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، أليخاندرو دومينجيز، زيارة للإكوادور لبحث جدول العمل الذي سيضعه الاتحاد المحلي لكرة القدم لتنظيم النهائي الفريد لبطولة كأس ليبرتادوريس في نهاية العام المقبل. 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة