مودريتش: ليس لدينا أي هامش للخطأ



مودريتش: ليس لدينا أي هامش للخطأ

 مدار الساعة - اكتسبت مباراة ريال مدريد الإسباني أمام شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، أهمية أكبر بعد الخسارة "المفاجئة" للفريق "الملكي" في الجولة الماضية أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، وهذا ما أكده لاعب وسط الفريق، النجم الكرواتي لوكا مودريتش، حيث أقر بأنهم لا يمتلكون "أي هامش" للأخطاء في البطولة.

وقال مودريتش خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب أوليمبسكي الوطني في كييف "ليس لدينا أي هامش للخطأ بعد الخسارة أمام شيريف. تدربنا جيداً بعد فترة التوقف الدولي، ونحن مستعدون للقاء. سنقدم مباراة كبيرة".
كما أبدى النجم الكرواتي اعتياده على التعايش مع النقد، ولكنه عرف كيف يبتعد عن المشاعر السلبية التي خلفتها نتائج الفريق غير المرضية في آخر مباريات قبل التوقف الدولي.
وقال في هذا الصدد "عندما تلعب في ريال مدريد، فعليك تقبل الانتقادات، والاعتياد عليها. عندما تفوز بمباريات، فكل شيء يكون رائعا، ولكن عندما يحدث ما حدث لنا في آخر 3 مباريات، فتبدأ الشكوك حول مستوى الفريق".
وأضاف "الأمر لا يشغلنا كثيراً، نحن نثق في إمكانياتنا، ونثق أيضاً في العودة لمستوانا الذي ظهرنا به في بداية الموسم. علينا أن نتحلى بالهدوء والعمل، ومواصلة التحسن لأننا سنواصل إثبات ذلك بمرور الوقت".
واختتم مودريتش تصريحاته بإعلان رفضه التام لإقامة كأس العالم كل عامين، بدلاً من 4 أعوام كما هو قائم.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة