اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بيليغريني بعد تعادل بيتيس مع ليفركوزن: حصدنا نقطة عادلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/22 الساعة 13:05
مدار الساعة,مقبلة,عبين,

مدار الساعة - يرى مدرب ريال بيتيس، التشيلي مانويل بيليغريني، بعد تعادل فريقه مع باير ليفركوزن الألماني بهدف لمثله في لقاء الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأوروبي أن "النقطة عادلة".

واعترف بيليغريني في مؤتمر صحافي بعد انتهاء المباراة أن ليفركوزن خلق "فرص" في نهاية المباراة، كما سلط الضوء على أن فريقه لعب "مباراة جيدة للغاية" أمام منافس "بدأ اللقاء بقوة كبيرة".
ويرى المدرب التشيلي أن المباراة المقبلة التي ستُقام في ألمانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات "لن تكون حاسمة"، وإنما "ينبغي عليهم القتال حتى المباراة الأخيرة لحسم بطاقة التأهل".
وعبر بيليغريني عن سعادته بمقدرته على "التدوير" بين ما يصل إلى 8 لاعبين بين مباراة وأخرى لأن "أداء اللاعبين متساو"، وأنه سيحاول في كل مباراة "الدفع بأفضل تشكيلة ممكنة".
وأشاد مدرب الفريق الأندلسي، الذي يرى أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريقه "صحيحة"، بقلب دفاعه إدجر جونزاليز، قائلا إنه "لاعب كرة قدم قوي ويثبت قيمته كل مباراة".
وعبر بيليجريني عن رغبته في "نسيان ما حدث في أوروبا" لفترة من الوقت، مشيراً أن ريال بيتيس تنتظره "ثلاث مباريات في الدوري الإسباني قبل التوجه إلى ألمانيا" لمواجهة باير ليفركوزن مرة أخرى.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/10/22 الساعة 13:05