ممثل أمريكي مشهور في ورطة.. قتل مديرة تصوير وأصاب المخرج “عن طريق الخطأ”



ممثل أمريكي مشهور في ورطة.. قتل مديرة تصوير وأصاب المخرج “عن طريق الخطأ”

 مدار الساعة - قُتلت مديرة تصوير وأصيب مخرج بجراح في إطلاق نار عن طريق الخطأ نفذه الممثل الأمريكي أليك بالدوين في أثناء تصوير فيلمه الجديد "Rust"، الخميس 21 أكتوبر/تشرين الأول 2021. 

 
حيث قالت سلطات ولاية نيومكسيكو الأمريكية، إن أليك بالدوين أطلق النار من بندقية، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير وإصابة مخرج، حسب ما نقلته صحيفة The Guardian البريطانية، الجمعة.  
 
فيما قالت شرطة المدينة في بيان، إن "شخصين أصيبا بالرصاص في أثناء تصوير مشهد بموقع تصوير الفيلم"، مشيرة إلى أن "إحدى الضحيتين وهي امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً، توفيت متأثرة بجروحها".
 
أوضح البيان أن هالينا هتشينز، وهي مديرة التصوير، نقلت على متن طوافة إلى مستشفى قريب، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.
 
أما الرجل الجريح، وهو المخرج جويل سوزا، فيرقد في قسم العناية المركّزة بالمستشفى.
 
كما أشار البيان إلى أن المأساة نجمت عن خلل في سلاح ناري، مشيراً إلى أن "المحقّقين مستمرون في التحقيق".
 
 
و"راست" فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأمريكي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل ويؤدي فيه دور خارج عن القانون يدعى هارلاند راست، يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاماً والذي حُكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل عن طريق الخطأ.
 
في السنوات الأخيرة طارت شهرة بالدوين (63 عاماً)، في الولايات المتحدة بفضل تقليده المتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في برنامج "ساترداي نايت لايف" الساخر الشهير.
 
فيما ذكرت صحيفة "سانتا في نيو مكسيكو" أن بالدوين شوهد الخميس خارج مكتب العمدة وهو يبكي، لكن محاولات الحصول على تعليق منه باءت بالفشل.
 
وقد توقف إنتاج الفيلم الذي أخرجه سوزا وقام بالدوين بإنتاجه ودور البطولة فيه.
 
يشار إلى هوتشينز، البالغة من العمر 42 عاماً، كانت مديرة التصوير الفوتوغرافي في فيلم الحركة Archenemy لعام 2020، بطولة جو مانجانييلو. تخرجت عام 2015 في المعهد الأمريكي للأفلام، وحصلت على لقب "النجمة الصاعدة" في حفل المصور السينمائي الأمريكي عام 2019.
 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة