اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المتطوعون يترقبون انطلاقة كأس العرب

مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/28 الساعة 14:10
المتطوعون يترقبون انطلاقة كأس العرب
مدار الساعة - على مدار السنوات الماضية، كان المتطوعون من أهم عناصر النجاح في معظم البطولات الرياضية والدورات الأولمبية، وغيرها من الأحداث التي حققت قدراً كبيراً من النجاح.
عندما تنطلق فعاليات بطولة كأس العرب 2021 لكرة القدم في قطر بعد غد الثلاثاء، يترقب المنظمون في الدوحة أن يكون المتطوعون في هذه النسخة على نفس القدر من النجاح الذي حققه أقرانهم في البطولات الماضية التي استضافتها قطر خلال السنوات الماضية.
واعتبر المسؤولون والمشجعون أن المتطوعين كانوا "الفاكهة الحقيقية"، في عدد من الأحداث الرياضية التي شهدتها السنوات الماضية.
وكان من أبرز هذه البطولات التي اكتسب من خلالها المتطوعون خبرة كبيرة كل من بطولة العالم لألعاب القوى في 2019، وكأس الخليج العربي 2019، إضافة لبطولتي كأس العالم للأندية في 2019 و2020، علماً بأن الأخيرة أقيمت في مطلع العام الحالي، بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.
وتمثل بطولة كأس العرب 2021 غاية ووسيلة في آن واحد على مستوى إعداد المتطوعين، لأن نجاح المتطوعين فيها يمثل شهادة نجاح جديدة للتنظيم القطري، كما أنها تعتبر من المحطات المهمة للغاية على مستوى إعداد المتطوعين قبل عام واحد على مونديال 2022.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/28 الساعة 14:10

اخر اخبار الاردن