اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تراجع فرص الأمطار واستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة الخميس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/02 الساعة 08:28
مدار الساعة,درجات الحرارة,

مدار الساعة - يُتوقع تراجع فرص الأمطار في أغلب المناطق مع استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً، الخميس، ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، لتُصبح دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بِقليل، وفق "طقس العرب".

إدارة الأرصاد الجوية أشارت إلى فرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الغربية، لكن مع ساعات الظهيرة تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجياً.
ويسود طقس بارد نسبياً في أغلب المناطق، مع ظهور كميّات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة في السماء، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية خاصةً خلال ساعات الصباح، بحسب "طقس العرب".
ويكون الطقس بارداً في معظم المناطق مساء الخميس، ويتحول فجراً ليصبح شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراة، مع احتمال تشكل الصقيع في المناطق ذاتها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/02 الساعة 08:28