اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شام الذهبي تكشف موعد زفافها من رجل أعمال مصري (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/02 الساعة 10:26
شام الذهبي تكشف موعد زفافها من
مدار الساعة - كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن موعد زفافها من رجل الأعمال المصري، أحمد هلال، وقالت: "قررنا أن يكون الزفاف في شهر مارس/آذار المقبل، مع فصل الربيع"، وفق ما نشرته مجلة "سيدتي" الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2021.
بخصوص ما نُشر بشأن تخطيط شام الذهبي لعمل حفل زفاف مشترك مع والدتها أصالة التي تزوجت مؤخراً من الشاعر فائق حسن، لترد شام ضاحكة: "هذه مجرد إشاعات، ولم نفكر في هذا الأمر مطلقاً، ولكن لم لا، فهي فكرة جيدة على كل حال".
شام الذهبي أكدت أن والدتها أصالة تعيش أفضل فترات حياتها بعد زواجها من فائق حسن، ووجهت رسالة لها عبر "سيدتي" قائلة: "أحبك يا كل شيء في حياتي، وأنتِ الحياة بالنسبة لي".
خلال حوارها مع "سيدتي" تحدثت شام عن علاقة الصداقة التي تجمعها ورضوى الشربيني قائلة: "رضوى من أجمل وأفضل الشخصيات وتستحق أن أسافر خصيصاً إلى بلد آخر من أجل التواجد معها ودعمها".
احتفال شام الذهبي بوالدتها
خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي نشرت شام الذهبي، ابنة المخرج السوري أيمن الذهبي، مقاطع فيديو على خاصية الستوري في حسابها الشخصي على إنستغرام تظهر فيها استقبالها لوالدتها وزوجها الجديد فائق حسن.
فبمجرد دخول أصالة وزوجها فائق حسن إلى المنزل تفاجآ بالتحضيرات التي رتبتها شام، فقد زينت المنزل بالورود وأحضرت "كيكة" مكونة من طبقتين كتبت عليها مقطعاً من أغنية أصالة "قد الحروف" وزينت بنوتات موسيقية كما كتبت عليها اسمي "أصالة وفائق".
كما جهزت عشاء فاخراً للعائلة وحضرت حلويات وشوكولاتة كتبت على بعضها "زواج مبارك" وعلى بعضها الآخر اسمي العروسين "فائق وأصالة".
كانت شام قد قدمت في وقت سابق التهنئة لوالدتها أصالة بزواجها، من خلال بوست شاركته عبر إنستغرام، كتبت فيه: "عروستنا الحلوة، الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس اللي أنا متأكدة مثلك إنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها، الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص".
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/02 الساعة 10:26

اخر اخبار الاردن