لقطة عفوية لابن قصي خولي تخطف الأنظار



لقطة عفوية لابن قصي خولي تخطف الأنظار

 مدار الساعة - خطف ابن قصي خولي القلوب بلقطة عفوية في أثناء استقباله لوالده عند عودته في المطار، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بالطفل الصغير الذي خطف قلوبهم بعفوية شديدة.

 
 وظهر ابن قصي خولي وهو ينتظر والده في المطار وفور ظهور قصي خولي صرخ الطفل بحب شديد على والده وجرى عليه بلهفة وعفوية خطفت القلوب ليحتضنه بشدة.
لقطات عفوية لابن قصي خولي
هذه ليست المرة الأولى التي يخطف فيها قصي خولي القلوب بعفويته، فسبق ونشر الفنان قصي خولي صور تجمعه بابنه في لقطات دافئة خطفت قلوب النجمات والمتابعين، لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن إعجاب متابعيها، إلا أن صور النجم السوري وابنه لم تقف عند مجرد تعليقات الإعجاب وإنما جددت الحديث  حول علاقة قصي خولي وزوجته والتي كانت قد شهدت توترات خلال الفترة الماضية
صور قصي خولي وابنه لم تقف فقط عند مجرد اللقطات الدافئة التي خطفت قلوب النجمات والمتابعين، وإنما جددت الحديث حول علاقة النجم السوري وزوجته، والتي كانت قد شهدت توترات طالت علاقة خولي بابنه.
وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على قصي خولي ومن بينها: "لا تمل من كثرة الاعاده حتا الام صوتها وكلامها وضحكتها كلها مؤثره حبيبي الله يخليك ليهم وخليهم ليك ياااااوعدي هادا ابي ابي قيثاره صوتك ياااحبيبي حراااااام الله يسعدكم تحياااااتي علا الدوووام عميد وابو عميد وامه"، "يخطف القلب ما شاء الله عليه الله يباركلهم فيه ويهنيهم ببعض".
 
 كما جاء في التعليقات: "بعيد وبزيد فيه من ساعة ما شوفته الولد ياخد القلب عفوية مش معقولة أنا حسيت إني نفسي أروح أحضنه ربنا يباركلهم فيه"، "هو قصي رجع لزوجته، مش كانت طلعت في فيديو واتكلمت عن إنه سايب ابنه وعمت مشاكل، الله يهدي سرهم أسرة لطيفة والله والفيديو ده كفيل يحنن قلوبهم على بعض إن يكون فيه طفل جميل كدة معاهم يستحق الموضوع المحاولات والمحاولات".
هل عاد قصي خولي لزوجته!
مقطع الفيديو أثار التساءلات حول عودة قصي خولي لزوجته من جديد، حيث ظهر صوت امرأة هي من تقوم بالتصوير ومن المرجح أن تكون زوجة قصي خولي، لتثار التساؤلات مجدداً حول عودة الزوجين لحياتهما الطبيعية معاً
 
وكانت علاقة قصي خولي بزوجته الكثير من التوترات، خلال الأشهر الماضية، وتداولت أنباء حول تفاوضها للتخلي عن ابنها، وهو ما ردت عليه زوجة قصي خولي في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، خلال الفترة الماضية، ظهرت فيه باكية وهي تتهم زوجها الفنان السوري بإهماله لها ولابنه، وأنه ظهر في أحد البرامج وهو يتحدث عن اعتنائه بطفله أثار حفيظتها ودفعها للظهور علناً للرد عليه.
واعتبرت أن ما يقوله قصي خولي حول علاقته بابنه ما هو إلا تمثيل للشخصيات التي يؤديها في عمله، وأنه يجيد إدعاء دور الأبوة، بحسب قولها.
 
وفي المقابل التزم قصي خولي بالصمت وعدم الرد على ادعاءات زوجته مديحة الحمداني ضده، مكتفياً بالتأكيد على أنها زوجته حقاً، رافضاً التطرق لأي تفاصيل شخصية، لتجدد صور النجم  السوري وابنه الحديث حول علاقته بزوجته وعما إذا كانت عادت العلاقات من جديد أو شهدت أزمتهما تطوراً جديداً.
 
وكان آخر ما نشره قصي خولي عن ابنه رسالة مؤثرة في عيد ميلاده ال44 أرفقها بمقطع فيديو، وكتب خولي في الفيديو الذي يحمل فيه ابنه: صارو ٤٤ سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي في مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور وانت نور عيوني يا ابني.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة