العلوم التطبيقية الخاصة أول جامعة خاصة تحصل على خمسة نجوم بكافة معايير QS Stars Rating‎‎‎‎



العلوم التطبيقية الخاصة أول جامعة خاصة تحصل على خمسة نجوم بكافة معايير QS Stars Rating‎‎‎‎

 مدار الساعة - حصلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على خمسة نجوم في التقييم العالمي "QS Stars Rating" من خلال حصولها على خمسة نجوم في كافة معايير هذا التقييم وهي:

التدريس، التوظيف، الشمولية، العالمية، المرافق، التعليم الإلكتروني، خدمة المجتمع، التطور الأكاديمي، وتخصص الصيدلة، لتكون بذلك أول جامعة خاصة تحصل على هذا التقييم في الأردن.
هذا الإنجاز ليس وليد اللحظة ولا محض الصدفة بل هو نتيجة لعمل متواصل من التحسين المستمر ومنهجيّة متبعة تأسست عليها هذه المؤسسة التعليمية العريقة منذ يومها الأول لتكون سبّاقة ورياديّة في تقديم أفضل فرص التعليم النوعي وأرقى الخدمات لطلبتها وموظفيها ومجتمعها، ويعد هذا التقييم محفزاً للجامعات الأردنية نحو التنافسية والعالمية، وأن الاهتمام بالحصول على هذه الشهادة يتطلب مزيداً من العمل وفق رؤى واضحة وطموحة لتحقيق مستوى عالٍ من الجودة بما ينسجم مع معايير تسهم في تحسين مخرجات التعليم العالي في أردننا الحبيب.
اليوم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة توفي بوعدها وتحفظ عهدها الذي قطعته منذ عام 1989 بأن تكون على الدوام مثالاً يحتذى به في التعليم الجامعي وخدمة أمتها.
نعلن بهذا الإنجاز نهاية عام مكللة بالتميز والعالمية، ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من سعى وبذل لرقي الجامعة وتقدمها متمنين كل النجاح والتقدم للتعليم العالي في الأردن.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة