اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انتخابات المهندسين الزراعيين 25 آذار المقبل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/04 الساعة 16:37
مدار الساعة,نقابة,نقيب,قانون,مال,

مدار الساعة - حددت نقابة المهندسين الزراعيين مواعيد اجتماعات هيئاتها العامة وانتخابات مجلس نقابتها الخامس والعشرين في النصف الثاني من شهر آذار المقبل.

وأوضح نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات في بيان، السبت، أن مجلس النقابة ناقش في اجتماعاته الأخيرة جميع المتعلقات الخاصة باجتماع الهيئة العامة وإجراء الانتخابات بما في ذلك التفصيل القانوني المقدم من المستشارين القانونيين بالمواعيد حسب قانون النقابة واتخذ قراراته حرصا على مصلحة الزملاء ومؤسسة النقابة.
وقرر المجلس دعوة الهيئة العامة لاجتماعها الأول بتاريخ الجمعة 4/3/2022 وفي حال عدم اكتمال النصاب في الاجتماع الأول سيكون الموعد الثاني بتاريخ الجمعة 18/3/2022 وإجراء انتخابات مجلس النقابة الخامس والعشرين يوم الجمعة 25/3/2022.
وأكد جهوزية النقابة وبذل كامل الجهد واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة لإنجاح هذه التظاهرة الديمقراطية والاستحقاق الانتخابي النقابي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/04 الساعة 16:37