اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عدنان عوض: متفائل بتأهل النشامى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/04 الساعة 23:33
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - قال المدرب الوطني عدنان عوض، إن خسارة المنتخب الوطني أمام المغرب في بطولة كأس العرب، السبت، متوقعة لكن ليس بأربعة أهداف.

وأضاف عوض لبرنامج نبض البلد ، السبت، أن الظروف لم تخدم المنتخب الوطني، بعد إصابات اللاعبين المتتالية.
وأشار إلى وجود مشكلة في الإعداد البدني للمنتخب قبل بطولة كأس العرب، معتبرا أن منتخب النشامى غير جاهز للبطولة.
واوضح أن اداء اللاعبين في مباراة اليوم كان سيئا، وأنه لم يشهد أي ردة فعل من قبل اللاعبين داخل أرضية الملعب، بل كان هناك استسلام وتقبل للخسارة.
وعبر المدرب الوطني عدنان عوض، عن تفاؤله بالمباراة القادمة للنشامى أمام نظيره الفلسطيني، والتأهل للدور ربع النهائي.
وشدد عوض على ضرورة وجود التركيز العالي وتحقيق الفوز على فلسطين المباراة المقبلة أداء ونتيجة، قائلا: "لا اعذار للمباراة القادمة".
وأضاف أن المنتخب الوطني قادر على تحقيق الفوز بالأسماء الموجودة، وقادرين بالأسماء الموجودة ، مباراة للنسيان، وننقد للفائدة.
وعن المطالبات بإقالة المدير الفني عدنان حمد، أكد عدنان عوض أن الإقالة ليست حلا ودعا إلى الصبر، معربا عن ثقته بقدرة حمد على إرجاع اللاعبين إلى وضعهم الطبيعي، بعد الخسارة أمام المغرب التي كانت صعبة، وشعورهم بخيبة الأمل.
واعتبر أن خيارات المدرب عدنان حمد في مواجهة المغرب كانت خاطئة، عازيا ذلك إلى نتيجة المباراة، وقال "كل مدرب له خيارته". ولفت إلى أن بطولة ككأس العرب بحاجة إلى لاعبي خبرة.
وعبر عن ثقته بقدرة المنتخب الأردني على تحقيق الفوز أمام المنتخب الفلسطيني، وأنه من الممكن الوصول قدما في بطولة كأس العرب، وأن النشامى قادرون على أن يكونوا ندا كبيرا لأي فريق.
من جهته قال الصحفي المرافق لبعقة المنتخب الوطني لكرة القدم في الدوحة جواد سليمان، إن أي تبرير الخسارة الأردن أمام المغرب غير مقبول، مؤكدا أنها مستحقة.
وأشار سليمان إلى حزن وتفاجؤ الجمهور الأردني في الدوحة، عقب الخسارة من المغرب بأربعة أهداف نظيفة، مبينا أن الخسارة لم يكن أحد يتوقعها بهذه النتيجة.
ولفت إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة، أكد أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، وأنه سيحاول إخراج اللاعبين من أجواء مباراة المغرب.
وتابع أن المنتخب المغربي يحتل المركز 28 عالميا في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم، معتبرا أن مباراة اليوم، كشفت العيوب الدفاعية للنشامى في بطولة كأس العرب.
ودعا الصحفي جواد سليمان، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، إلى إعادة ترتيب أوراقه والنظر لمباراة فلسطين المقبلة بخطة أخرى.
وقال كنا ننظر لبطولة كأس العرب، فرصة لعدنان حمد لتصحيح مسار الكرة الأردنية، بعد الاخفاقات التي حدثت في عهد المدير الفني السابق للنشامى فيتال، والخروج من تصفيات كأس العالم 2022.
وأضاف أن المشاركة في بطولة كأس العرب تعتبر فرصة مثالية في تحقيق نتائج أفضل من حيث المستوى والأداء والندية أمام المنتخبات العربية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/04 الساعة 23:33