اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سلامة: كورونا أفسد كل شيء على سلة الوحدات

مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/08 الساعة 15:46
سلامة: كورونا أفسد كل شيء على
مدار الساعة - أكد معتصم سلامة المدير الفني لفريق السلة بنادي الوحدات، أن تعرض أربعة لاعبين للإصابة بفيروس كورونا، أثر بشكل سلبي على خطة الإعداد لخوض الارتباطات المقبلة.
وكان نادي الوحدات قد أعلن قبل يومين عن إصابة كل من أحمد الخطيب وهاني الفرج ومحمد الشامي وموسى مطلق بفيروس كورونا.
وقال سلامة في تصريحات لموقع الوحدات اليوم الأربعاء: "كنا ننتظر اكتمال صفوف الفريق بعودة لاعبي المنتخب محمود عابدين ومحمد شاهر ويوسف أبو وزنة وأشرف الهندي، ولكن جاءت إصابات كورونا لتفسد كل شيء".
وأضاف: "غياب اللاعبين سيؤثر سلباً على الشكل العام للفريق، وتحديداً دكة البدلاء حيث سنقوم برفقة الجهاز المعاون بإعادة ترتيب الأوراق من جديد".
وأوضح: "عودة اللاعبين ستكون مرهونة بسلبية الفحوصات التي سيجرونها بعد تعافيهم من المرض، وهو ما سيضعنا في حيرة من أمرنا، مع تمنياتنا بعودتهم قبل انطلاقة أولى مباريات الفريق في بطولة الكأس".
ويستعد فريق الوحدات لملاقاة الفائز من مباراة كفريوبا والجليل، يوم 13 ديسمبر/كانون أول الجاري.
وقام نادي الوحدات بتدعيم صفوف فريق كرة السلة، بأبرز اللاعبين، من أجل المنافسة على اللقب، واسترداد لقب بطولة الدوري الذي ظفر به لأول مرة في تاريخه الموسم قبل الماضي.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/08 الساعة 15:46

اخر اخبار الاردن