اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاحوال الجوية خلال الساعات القادمة

مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/29 الساعة 08:22
الاحوال الجوية خلال الساعات القادمة
مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة الأربعاء، اقل من معدلاتها العامة بقليل لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا، باردة في أغلب المناطق، ويحتمل مع ساعات المساء والليل سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
الخميس، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، لطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
الجمعة، يتأثر الأردن تدريجيا بامتداد منخفض جوي يتمركز على سواحل مصر حيث تنخفض الحرارة قليلا وتسود اجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة، ويتوقع هطول زخات خفيفة و متفرقة من المطر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة.
ومع ساعات المساء والليل تتكاثر كميات الغيوم وتصبح الاجواء غائمة وتهطل الامطار في العديد من المناطق قد تكون غزيرة احيانا ولفترة محدودة في اجزاء من المناطق الجنوبية بما فيها مدينة العقبة ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/29 الساعة 08:22

اخر اخبار الاردن