انغوت للوساطة المالية تُعلن عن انطلاقها في الأردن



انغوت للوساطة المالية تُعلن عن انطلاقها في الأردن

 مدار الساعة - تُعلن انغوت للوساطة المالية ذ.م.م. عن افتتاح مكاتبها في المملكة الأردنية الهاشمية ومقرّها العاصمة عمّان، وهي شركة وساطة مالية منظّمة ومرخّصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية. وتهدف الشركة إلى تسهيل وصول العملاء إلى الأسواق العالمية عبر تزويدهم بمجموعة متنوعة من الأدوات المالية – تتمثل في العملات والأسهم والسلع (كالذهب والفضة والنفط والغاز الطبيعي.. إلخ) والمؤشرات وصناديق الاستثمار وغيرها.

ولأنها تحرص باستمرار على تزويد عملائها بتجربة تداول فريدة من نوعها، توفر انغوت العديد من الخدمات المميزة التي تساعدهم على تحديد الفرص الممكنة للتداول والاستثمار، وتقوم بحماية أموالهم من خلال أدوات آمنة قامت بتوفيرها خصّيصاً لتلبية هذا الغرض، كما تقدم الدعم والمساعدة لهم على مدار 24/5 من خلال كوادرها الذين يتمتعون بكفاءات عالية.
وتتطلع الشركة مُمثّلة بسيدة الأعمال إيمان مطلق التي قامت بتأسيسها، ورئيسها التنفيذي علي شبيب إلى تحقيق مزيد من التوسع الجغرافي للشركة إيماناً منهما أن الاستثمار والتداول هو قطاع مهم جداً وينمو باستمرار. وتقول مطلق في هذا الصدد: "نهدف في انغوت إلى إضافة طابع جديد لقطاع الاستثمار من خلال سعينا الدائم إلى توفير بيئة آمنة للمتداولين وخدمات مميزة تساعد الجميع على الانتفاع من عالم التداول ليحققوا أهدافهم الماليّة مهما اختلفت مستويات خبرتهم".
أما شبيب فيقول: "الأردن هو أحد الدول التي طالما طمحنا أن يكون لنا وجود فيها؛ وهذه الخطوة تُشكّل فرصة لنا للتوسع إقليمياً على مستوى المنطقة حتى نصل إلى كل الأفراد المهتمين بالتداول والاستثمار لإتاحة مزيد من الفرص لهم، أما من يرغبون في الاستثمار وليس لديهم الخبرة الكافية للقيام بذلك فنحن حريصون على تزويدهم بكل الأدوات اللازمة لوضعهم على المسار الصحيح".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة