مجتمع اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات وفيات مناسبات دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشرطة البريطانية تنفي نية التحقيق مع حكومة جونسون

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/14 الساعة 15:20
الشرطة البريطانية تنفي نية التحقيق مع
مدار الساعة - قالت الشرطة البريطانية إن حكومة رئيس الوزراء بوريس جونسون لن تواجه تحقيقاً، بعد مزاعم عن انتهاك لقواعد مكافحة جائحة كورونا، في مقر الحكومة البريطانية، في داونينغ ستريت، فيما ذكرت صحيفة "تايمز" أن من المتوقع أن يخلص تحقيق مستمر من الخدمة المدنية إلى انتفاء الجريمة.
وذكرت وكالة بلومبرغ اليوم الجمعة، أن شرطة العاصمة لندن تركت الباب مفتوحاً، أمام تحقيق جنائي، في بيان مساء أمس الخميس، قائلة، إن "الضباط سيدرسون أي دليل، يسلم إليهم، من الموظفة الحكومية الكبيرة، سوي غراي".
ولكن غراي لم تعثر على ما يكفي من أدلة على عمل إجرامي، لإحالة القضية إلى الشرطة، وفق صحيفة "تايمز".
وطالبت مجموعة من أعضاء البرلمان المحافظين، بالفعل برحيل جونسون، في حين قال كثيرون إنهم سينتظرون حتى إعداد غراي تقاريرها، قبل أن يقرروا إذا كانوا سيؤيدون زعامته، للحزب أم لا.
وواجهت الشرطة ضغوطاً للتدخل، بعد أن تبين أن جونسون حضر حفلاً، وزعت فيه مشروبات كحولية، في مايو(أيار) 2020، عندما كانت تلك التجمعات، تنتهك قواعد وقف تفشي الجائحة.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/14 الساعة 15:20

اخر اخبار الاردن