اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواجه إلتشي للتحليق بالصدارة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/23 الساعة 13:55
الدوري الإسباني: ريال مدريد يواجه إلتشي
مدار الساعة - يخوض فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره إلتشي، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في 4، وخسارة لقاءين، وتسجيل 45 هدفاً، وتلقى 18 مواجهة.
فيما يأتي إلتشي في المركز 15، برصيد 22 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات فقط، بالإضافة إلى 7 تعادلات، فيما خسر 9 مباريات.
ويسعى ريال مدريد لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، حيث تأهل مؤخراً لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق إلتشي 2-1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.
كما تُوج ريال مدريد مؤخراً بلقب كأس السوبر الإسباني، عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما على إستاد "الملك فهد الدولي"، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.
من جانبه، تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن مواجهة إلتشي خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة قائلاً: "ندخل المباراة ونحن نعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء جيد، ولن يكون الأمر سهلاً، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا".
وأضاف: "قد يكون يوماً جيداً لهازارد لبدء المباراة، سيكون من الرائع أن يبدأ، أتمنى أن تكون جيدة بالنسبة له".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/23 الساعة 13:55

اخر اخبار الاردن