اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس وفيات مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

“أجنحة وحشية” بفندق صيني تثير انتقادات..

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/23 الساعة 14:14
“أجنحة وحشية” بفندق صيني تثير انتقادات..
مدار الساعة - أظهرت مقاطع مصورة لـ"أجنحة وحشية" "غريبة" قدمها فندق صيني لنزلائه تطل مباشرة على حظيرة نمور لا يفصل بينها وبين النزيل في الغرفة سوى زجاج مضاد للانفجارات، بحسب ما قالت صحيفة The Independent البريطانية السبت 22 يناير/ كانون الثاني 2022.
الفندق الذي يحمل اسم Sendi Tribe Treehouse داخل منتزه نانتونغ فورست سفاري في مقاطعة جيانغسو تعرض لانتقادات شديدة بعد ترويجه لهذه "الغرف الوحشية" التي يزعم أنها تمنح النزلاء إطلالة مباشرة على حظائر النمور.
ويمكن مشاهدة النمر الأبيض من غرفة الفندق وهو يتجول في العلبة العشبية مفصول بالزجاج المضاد للانفجارات لضمان سلامة الزوار.
ونشرت قناة إخبارية محلية، Jimu News، مقطع فيديو لواحدة من هذه الغرف أثار غضب الرأي العام، حيث انتقد كثيرون الفندق لاستغلاله معاناة هذه الحيوانات والتربح منها. ونعت كثيرون تصرفه بالقاسي.
فيما قال مسؤول من مكتب الثقافة والسياحة بمقاطعة تشونغ تشوان في مدينة نانتونغ، التي تضم المنتزه، لصحيفة South China Morning Post إنهم "سيعيدون تقييم المشروع".
أما على مواقع التواصل فقد اتهم العديد من المستخدمين الفندق بـ "إساءة معاملة" النمور. وكتب أحد المستخدمين: "ما الهدف؟ الاحتفال بعام النمر؟ هل الزجاج قوي بما فيه الكفاية؟ حتى تتمكن من النوم دون الاضطرار إلى مراقبة النمور طوال الليل؟".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/23 الساعة 14:14

اخر اخبار الاردن