اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفكرة اليوم 16 - 3 - 2019

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/16 الساعة 09:36
مدار الساعة,قائمة,مناسبات,عمان,إعلان,تقبل,اردن,ثقافة,ذيبان,الأردن,رياضة,شباب,العرب,

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم السبت:-

*محليات ...

- مؤتمر صحفي لمعرض عمان للتعليم 2019، الساعة الثانية عشرة ظهرا في فندق جراند حياة عمان.

- مؤتمر صحفي للإعلان عن مبادرة "زراعة الامل والانجاز في مواجهة التشكيك والاحباط"، من تنظيم جماعة عمان لحوار المستقبل،الساعة الثانية عشرة ظهرا في مقر الجماعة في الجاردنز.

- نادي العون الانساني ينظم بازار عيد الأم بحضور سمو الاميرة سناء عاصم الساعة الواحدة ظهرا في فندق الفور سيزن.

*ثقافة ...

- تقيم وزارة الثقافة/ مديرية ثقافة محافظة مأدبا، حفل افتتاح لواء ذيبان مدينة للثقافة الأردنية 2019، الساعة الرابعة مساء في ساحة مديرية تربية لواء ذيبان.

- حفل إشهار كتاب "عالم الأمومة والطفولة" للكاتب محمد مسعود عبابنة الساعة الخامسة مساء في مقر اتحاد الكتاب والأدباء – الشميساني.

*رياضة ...

- ضمن تصفيات منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة، يلتقي المنتخب الوطني للناشئات نظيره العراقي الساعة العاشرة صباحا في قاعة الأميرة سمية بنت الحسن في مدينة الحسين للشباب.

- يقيم اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، تصفية لاختيار لاعبي المنتخب الوطني الذي سيشارك في البطولة العربية الـ 22 لفئتي "الفيزيك والكلاسيك" الساعة الحادية عشرة صباحا في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/16 الساعة 09:36