اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفكرة اليوم 16 نيسان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/16 الساعة 09:32
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء:- *محليات: - افتتاح معرض "المنتجات الحيوانية" الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا في معرض عمان الدولي، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

- ورشة عمل عن العراق وحركة المرور، الساعة التاسعة والنصف صباحا في مقر وزارة النقل.

- ورشة عمل حول المياه الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا في قاعة عمان – المدينة الرياضية.

- ورشة عمل حول الفقر الساعة التاسعة صباحا في فندق ريجنسي.

- حفل اطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق للخدمات الحكومية لطلبة الجامعات، الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا في مسرح مجمع الملك حسين للأعمال.

- جماعة حوارات عمان تستضيف رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران للحديث عن انجازات حكومته الساعة الخامسة مساء في مقر الجماعة.

* محافظات: - مسيرة تأييد لمواقف جلالة الملك الراسخة تجاه القدس والوصاية الهاشمية والقضية الفلسطينية، الساعة العاشرة صباحا، لواء الرصيفة – من مثلث الشمال.

- وزير العمل سمير مراد يزور معهد تدريب مهني عين الباشا، للقاء الشباب المشاركين في برنامج خدمة وطن، الساعة التاسعة صباحا.

* ثقافة: - محاضرة بعنوان "الدين والسياسة/ من الحاكمية إلى الديمقراطية" يلقيها الباحث محمود دمير الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب.

- محاضرة بعنوان "نقد المجتمع المدني كبديل لحركة التحرر الوطني" يقدمها الدكتور موفق محادين، الساعة السابعة مساء في مقر المنتدى العربي.

- أمسية أدبية حول "الموروث الشفوي الشعبي – نساء من الأردن" تتحدث فيها الأديبة هدى أبو غنيمة، الساعة السادسة مساء في مقر منتدى الرواد الكبار.

- حوار مفتوح مع الروائية والمؤرخة السورية مريم محيي الدين ملا، الساعة السادسة مساء في مقر اتحاد الكتاب والأدباء – الشميساني.

* رياضة: - ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم - يلتقي فريقا الرمثا ومنشية بني حسن الساعة الرابعة عصرا على ملعب الأمير هاشم.

- لقاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، مع مدربي مراكز الواعدين ومساعديهم، لبحث مباشرتهم العمل لرفد اللعبة بلاعبين، الساعة الخامسة مساء في مقر الاتحاد.

- ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، يلتقي فريق الوحدات نظيره فريق الجيش السوري الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/16 الساعة 09:32